> كيف يمكن اختراق حساب على فيس بوك ؟ وهل يمكن ؟ - بلال تك

كيف يمكن اختراق حساب على فيس بوك ؟ وهل يمكن ؟




الكثير من الأشخاص يطرحون سؤال هل يمكن اختراق فيس بوك؟ و يعد من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها في محرك البحث جوجل و هدا السؤال لطالما الدي حير الكثيرين و يريد الجميع اجابة شافية له بهدف تحقيق هدفه ألا و هو اختراق حساب على فيس بوك.

أول شيء يقوم به الباحث عن كيفية اختراق حساب على الفيس بوك هو طرح سؤاله على محرك البحث جوحل الأخير و في الصفحة يظهر لك قائمة كبيرة من المحتالين الذين يعدونك باستعادة كلمة المرور لحساب على الفيس بوك في ثانيتين .

اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

فكما ترون من الصورة أعلاه , wot تأشر على جميع الروابط في نتائج البحث بعلامة حمراء أمامها مما يعني أنها روابط مفخخة سوف تقع ضحية باستعمالها.


* معظم تلك المواقع تطلب منك ادخال حساب فيس بوك و الدفع من أجل اختراقه
* بعض المواقع تطلب منك حساب الضحية و كلمة المرور الخاصة بك
* مواقع أخري تطلب منك تحميل بعض البرامج المرفقة ببرامج خبيثة 

باختصار، هناك الكثير من الحيل على الانترنيت التي تشرح كيفية اختراق حساب على الفيس بوك . ولكن آسف ان اقول لكم ان هذه المواقع تعطيك آمال كاذبة ويتم إنشاء كل من هذه البرامج من أجل استرداد كلمة المرور الخاصة بك أو لسرقة أموالك أو للإختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدلك عليك الحدر.

هل يمكن اختراق حساب على فيس بوك؟
منطقيا هل تعتقد حقا أن الشبكة الاجتماعية الأكثر زيارة في العالم و التي تدير حياة أكثر من مليار من المستخدمين، يمكن اختراقه في ثانيتين؟

تتوفر شركة الفيس بوك على فريق عمل مجهز متخصص بالحماية فقط لا غير و تريد اختراقة ببرنامج او سكريبت, لو كانت قرصنة الفيس بوك بتلك السهولة لكان قد أفلس مند سنوات ألا تعتقد دلك؟ فلاختراق حساب واحد على الفيس بوك يجب عليك اختراق قاعدة بيانات الموقع و هدا شبه مستحيل حتي بالنسبة للمحترفين.

كيف يمكن اختراق حساب على الفيس بوك ؟
برنامج للاختراق المباشر كما تعتقد غير موجود ,صحيح أن الأمن غير موجود بنسبة 100% أيضا، وللإختراق حقا حساب على الفيس بوك يحب عليك التوفر على الادوات المتخصصة و الدكاء اللازم لاستغلالها و كدى التحلي الصبر.من بين الادوت المسعملة توزيعة Kali linux .

كما يمكنك استعمال بعض الحيل لايقاع الضحايا في الفخ من ابرزها:

تتبث برنامج Keylogger على جهاز الضحية
استخدام الفيشين Phishing
تحكم في جهاز الضحية عن بعد

اختراق حساب على فيس بوك، ليس بالأمر السهل. في بعض الأحيان قد لا تنفع كل تلك التقنيات و الطرق , إذا كان قام المستهدف بحماية نفسه بالطريقة الصحيحة.
شكرا لك ولمرورك